برنامج Wunderlist لترتيب المهام وإدارة الأعمال الرائع


أفضل برنامج وشبكة اجتماعية لتنظيم وقتك وإدارة أعمالك من أي مكان (من الهاتف أو التابلت أو اللابتوب أو البي سي).

استخدم برنامج http://www.WunderList.com مع إمكانية عمل تزامن للمهام والأعمال بالإنترنت مباشرة واستخدام البرنامج من أي جهاز لديك في أي وقت.

فائدة المزامنة: أنك تقوم بكتابة ومراجعة ومتابعة المهام والأعمال من خلال حسابك من أي جهاز مما يعني أنه يمكنك فتح حسابك في أكثر من جهاز والاطلاع على أعمالك بشكل متواصل ومن اكثر من جهاز لإمكانية التنقل وكتابة المهام أثناء تنقلك.

هذا البرنامج كان بالنسبة لي هو الحل الأسهل ! أنصح الجميع باستخدامه !

اترك رداً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s